من تاريخ:
إلى تاريخ:

2018-11-26
تحت شعار "يوم الثقافة ... لإرتقاء الإنسان" تتحضر وزارة الثقافة لإطلاق احتفاليتها السنوية بعيد وزارة الثقافة ليكون عيداً لجميع السوريين.
وخلال اجتماع برئاسة الأستاذ محمد الأحمد وزير الثقافة وبحضور السادة معاونيه والمستشارين والمدراء العامين والمركزيين المختصين وجه السيد الوزير بإقامة إحتفالية شاملة لحميع أركان الثقافة وبحميع المحافظات السورية وبعروض نوعية وتكريم عدد من الأسماء اللامعة في حقول الفنّ والثقافة، لتقديم لوحة ثقافيّة سوريّة تليق بتاريخ واسم هذا البلد العظيم.
2018-11-21
وزارة الثقافة مكتبة الأسد الوطنية بالتعاون مع مؤسسة وثيقة وطن بمناسبة مرور سنة على رحيل الباحث العلامة الدكتور عفيف البهنسي تتشرف بدعوتكم لحضور حفل تأبينه وتوقيع كتاب "مذكرات عفيف البهنسي"
2018-11-19
وزارة الثقافة مكتبة الأسد الوطنية تتشرف بدعوتكم لحضور ندوة ثقافية بعنوان: "الحرب في المدونة الروائية السورية" (نماذج مختارة) وذلك في تمام الساعة /٦/ من مساء يوم الإثنين ٢٠١٨/١١/١٩م في قاعة المحاضرات بمكتبة الأسد الوطنية.
2018-11-14
أقيم في مكتبة الأسد الوطنية حفل توقيع كتاب للأستاذ كبرئيل قبلو بعنوان: نبض باشق الصادر عن دار دلمون الجديدة وذلك في تمام الساعة /٥/ من مساء يوم الأربعاء 14-11-2018م.
2018-11-13
برعاية الأستاذ محمد الأحمد وزير الثقافة وزارة الثقافة بالتعاون مع سفارة البرازيل بدمشق تقيم مهرجان الأفلام البرازيلية الافتتاح بالفيلم الروائي الطويل جاو المايسترو لـ ماورو ليما وذلك يوم الاثنين17-11-2018 الساعة السادسة مساءً في دار الأسد للثقافة والفنون - قاعة الدراما وتستمر العروض من 13 -11 ولغاية 17-11-2018 في تمام الساعة الرابعة عصراً في صالة كندي دمر
2018-11-13
وقع سفير أرمينيا في سورية الدكتور أرشاك بولاديان كتابه الصادر حديثا بعنوان “قضية ناغورني كارباغ الجرح النازف” وذلك في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق.
وعرض خلال حفل توقيع الكتاب فيلم وثائقي استعرض تاريخ منطقة ناغورني كارباغ والمراحل التي مرت فيها والصراع الذي دار على أرضها ونضال الشعب الأرميني لاستعادتها. وأكد السفير بولاديان أن قضية ناغورني كارباغ ذات طابع إنساني عادل لأنها قضية شعب سلبت حقوقه من قبل سلطات أخرى بدعم من النظام التركي بهدف سلخ تاريخ هذه الأرض وارتباطها التاريخي مع أرمينيا.
2018-11-11
تحت رعاية معالي محمد الأحمد وزير الثقافة في الجمهورية العربية السورية. تتشرف سفارة جمهورية أرمينيا في دمشق بالتعاون مع (دار الشرق) للطباعة والنشر ومركز دمشق للأبحاث والدراسات "مداد" بدعوتكم لحضور ندوة حول كتاب سعادة سفير جمهورية أرمينيا الدكتور آرشاك بولاديان بعنوان: (قضية ناغورني كاراباغ الجرح النازف) يعقبه توقيع الكتاب وذلك في مكتبة الأسد الوطنية - الساعة الخامسة مساء من مساء يوم الأحد ٢٠١٨/١١/١١م.
2018-11-11
تعلن مكتبة الأسد الوطنية عن صدور قرار المقبولين من الناجحين في الاختبار المعلن عنه في وزارة الثقافة - مكتبة الأسد الوطنية من (ذوي الشهداء).
2018-11-11
تعلن مكتبة الأسد الوطنية عن صدور قرار المقبولين من الناجحين في الاختبار المعلن عنه في وزارة الثقافة - مكتبة الأسد الوطنية من (غير ذوي الشهداء).
2018-11-06
بدأت فعاليات المؤتمر السنوي الثالث للجهاز المركزي للرقابة المالية يوم الثلاثاء 6-11-2018م في مكتبة الأسد الوطنية بعنوان: (تعزيز دور الجهاز المركزي في حماية المال العام) وذلك بعد أن أقر مجلس الوزراء مؤخرا مشروعا وطنيا لمكافحة الفساد لافتا إلى أن الهدف الأساسي من عمل الجهاز مكافحة الفساد وحماية المال العام وهو معني بذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.