#هام انتهاء اليوم الأول لعودة سفر المواطنين بنقل 13942 مسافر من دمشق إلى باقي المحافظات

2020-04-21

بمتابعة من محافظ دمشق المهندس عادل العلبي لتسهيل عملية نقل المواطنين المسافرين من دمشق إلى باقي المحافظات يومي الاثنين والثلاثاء من هذاء الأسبوع ، بناءً على قرار الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لڤيروس كورونا الذي صدر مؤخراً، انتهت رحلات اليوم الأول لعودة السفر بين المحافظات.
أكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل مازن دباس أنه بدأ العمل في كافة مراكز إنطلاق الحافلات من الساعة السادسة والنصف صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً، حيث تم تسيير /652/ حافلة نقل توزعت كالتالي 104 حافلات من مركز انطلاق البولمان، و 105 حافلات من كراج درعا والسويداء، ومن كراج السومرية 159 حافلة، ومن العباسيين 279 حافلة، بمجموع ركاب 13942 راكب، مع اتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة للحفاظ على الصحة العامة.
وتم تعقيم كافة الحافلات قبل دخولها إلى مراكز الانطلاق لنقل الركاب، وسيتم صباح يوم غد الثلاثاء إعادة تعقيم جميع الحافلات قبل انطلاقها .
وتذكر محافظة دمشق أن مراكز الانطلاق هي⁦⬇️⁩ ⁦⬅️⁩مركز انطلاق السومرية للنقل إلى محافظتي درعا والسويداء.
⁦⬅️⁩مركز انطلاق البولمان في القابون للنقل من دمشق إلى كافة المحافظات.
⁦⬅️⁩مركز انطلاق العباسيين للنقل من دمشق إلى كافة المحافظات.
⁦⬅️⁩مركز انطلاق الجنوب في باب مصلى للنقل من دمشق إلى درعا والسويداء.
وبالنسبة للإجراءات الاحترازية الصحية المتبعة للتصدي لڤيروس كورونا تم تخصيص أربع نقاط طبية على مداخل المدينة لفحص المواطنين في المواقع التالية (نقطة قبل وصول الحافلات إلى دمشق بالقرب من البانوراما، ونقطة بالقرب من التاون سنتر، ونقطة قبل مفرق جرمانا على طريق المطار، والنقطة الرابعة بالقرب من مركز الانطلاق الغربي في السومرية)
#محافظة_دمشق_المكتب_الإعلامي


Share